Spread the love

وكالة مصر الإخبارية للإعلام والإعلان | الثلاثاء 19 يوليو 2022م وفق المصدر

يستقبل مسئولو اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني لكرة القدم، الذى يصل خلال ساعات من أجل قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة بعدما تم التعاقد معه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام لمدة 4 سنوات.

وأبلغ روي فيتوريا، مسئولى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام أنه سيتواجد في القاهرة اليوم الثلاثاء قبل بدء مهمته مع المنتخب الوطني على أن يتم تقديمه بشكل رسمي للإعلام يوم الأربعاء في مقر الجبلاية بالجزيرة.

 ويحضر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، نهائي كأس مصر 2020/2021 بين فريقي الأهلي والزمالك، حيث يتواجد في مقصورة ستاد القاهرة الدولي، لمشاهدة المواجهة التي تنطلق في التاسعة مساء الخميس المقبل.

وطلب روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، خوض مباريات ودية كبرى خلال الفترة المقبلة، من أجل رؤية اللاعبين المصريين والاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

 واستفسر روي فيتوريا، من حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على أقرب ارتباط للمنتخب الوطني، حيث أكد إمام، أنه من المفترض إقامة مباراتين أمام منتخب مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا في سبتمبر، مؤكدا في الوقت ذاته، أن هناك أنباء عن تأجيل المباراتين.

المصدر: مواقع ووكالات منها نعيد النشر ونحفظ حق الناشر بالإشارة وامكانية الوصول

About Author

مباشر
للإطلاع على أحدث الأخبار عبر البث المباشر للمصادريمكنكم المتابعة من هنا