Spread the love

وكالة مصر الإخبارية للإعلام والإعلان | الخميس 31 مارس 2022م وفق ما نشرته أسيوشيتد برس

إنها الحرب نجلس نتفاوض والحرب دائرة ينبغي إلا تعتقد أن الحرب انتهت عند طاولة التفاوض وهذا ما يفعله الروس بأوكرانيا والعالم من خلفها يتفاوضون مع الأوكران والحرب تدور رحاها في أوكرانيا وليس على الحدود ولا يستطيع أحد من القوى في مناطق العالم المختلفة بعد تحديد أن كل شاحنة أو طائرة أو سفينة تحمل دعماً هي هدف مشروع لقواتنا الروسية المحاربة في أوكرانيا.

نشرت اليوم أسيوشيتد برس استغثة الرئيس الأوكراني

قال الرئيس الأوكراني إن دفاع بلاده ضد الغزو الروسي عند “نقطة تحول” وضغط مرة أخرى على الولايات المتحدة للحصول على مزيد من المساعدة في الساعات التي أعقبت تراجع قوات الكرملين عن تعهدها بتقليص بعض عملياتهم.

قصفت القوات الروسية مناطق حول كييف ومدينة تشيرنيهيف الشمالية وكثفت الهجمات في أجزاء أخرى من البلاد الأربعاء ، مما زاد من الشكوك العميقة بالفعل بشأن أي تقدم نحو إنهاء الحرب العقابية . من المقرر أن تستأنف المحادثات بين أوكرانيا وروسيا يوم الجمعة بالفيديو ، بحسب رئيس الوفد الأوكراني ، ديفيد أراخامية.

في غضون ذلك ، زار وفد من نواب البرلمان الأوكراني واشنطن لدفع الولايات المتحدة إلى زيادة المساعدة ، قائلين إن بلادهم بحاجة إلى المزيد من المعدات العسكرية والمزيد من المساعدة المالية وفرض عقوبات أكثر صرامة على روسيا.

المصدر: وكالة أسيوشيتد برس نعيد النشر ونحفظ حق الناشر بالإشارة وامكانية الوصول

About Author

مباشر
للإطلاع على أحدث الأخبار عبر البث المباشر للمصادريمكنكم المتابعة من هنا